بوابة القانون الجزائي
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الأستاذ: بوصيدة فيصل يرحب بك في منتدى بوابة القانون الجزائي و يتمنى لك قضاء أجمل الأوقات


أرحب بجميع المختصين في مجال القانون الجزائي و العلوم الجنائية من كافة الدول العربية للمشاركة في هذا المنتدى للنهوض بقوانينا الجزائية و ترقيتها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معالم التشكيلة الوطنية المشاركة في المونديال تتضح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 97
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 37
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: معالم التشكيلة الوطنية المشاركة في المونديال تتضح   السبت أبريل 10, 2010 1:56 am

معالم التشكيلة الوطنية المشاركة في المونديال تتضح
زياية وقادير وسيدريك ضمن قائمة المدعوين لتربص سويسرا



استقر رأي الطاقم الفني الوطني بقيادة المدرب رابح سعدان على الرباعي رفيق صايفي ورفيق جبور وعبد القادر غزال وعبد المالك زياية، لقيادة القاطرة الهجومية للمنتخب الوطني في مونديال جنوب إفريقيا الذي سينطلق بداية من 11 جوان المقبل وإلى غاية 11 جويلية.
فصل نهائيا المدرب الوطني رابح سعدان بالتشاور مع أعضاء طاقمه الفني وكذا رئيس الفاف محمد روراوة في قائمة المهاجمين الأربعة الذين سيمثلون القاطرة الأمامية للمنتخب في أكبر تظاهرة كروية عالمية، حيث تقرر إعادة استدعاء مهاجم اتحاد جدة السعودي، عبد المالك زياية، للمشاركة في التربص المقبل الذي سيجريه ''الخضر'' في سويسرا رفقة الثلاثي رفيق صايفي وعبد القادر غزال وكذا رفيق جبور. علما بأن الاتحادية الدولية لكرة القدم تشترط على كل منتخب مشارك في المونديال تقديم قائمة الـ23 لاعبا الذين يشاركون في هذه المنافسة العالمية وفقا للمراكز التي يلعبون فيها (ثلاثة حراس مرمى، ثمانية مدافعين، ثمانية لاعبين في وسط الميدان وأربعة مهاجمين).
وينوي المدرب رابح سعدان التحدث في الساعات القليلة القادمة مع المهاجم السابق لوفاق سطيف، زياية، لتحضيره بسيكولوجيا لهذا الموعد العالمي الكبير.
وعلى ذكر تربص سويسرا الذي سينطلق يوم 12 ماي القادم وإلى غاية 27 من نفس الشهر قبل التنقل إلى العاصمة دوبلن لمواجهة المنتخب الأيرلندي يوم 28 من نفس الشهر، سيستدعي المدرب الوطني رابح سعدان أربعة حراس مرمى، ويتعلق الأمر بفاواوي، شاوشي، زماموش وحارس مرمى شبيبة بجاية سي محمد سيدريك، على أن يختار ثلاثة فقط للمشاركة في المونديال.
والظاهر أن المدرب الوطني صرف النظر عن حارس كليرمون فيرون الفرنسي ميكائيل فابر، ولاسيما بعد التقرير
الذي قدمه مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني حسان بلحاجي بعد معاينته الميدانية لهذا الحارس، فضلا عن أن المدرب الوطني قدّر بأن الحراس الحاليين أفضل من فابر.
بن موسى ومترف ضمن اهتمامات سعدان
أما فيما يخص قائمة المدافعين، فقد بدأت الأمور تتضح بالنسبة للمدرب الوطني، حيث علمنا بأن رابح سعدان بصدد وضع آخر الروتوشات لغلق قائمة المدافعين التي تضم الرباعي المحترف رفيق حليش، مجيد بوفرة، عنتر يحي ونذير بلحاج وكذا لاعب وفاق سطيف عبد القادر العيفاوي، وإمكانية استدعاء الظهير الأيسر لوداد تلمسان بن موسى الذي عاينه مؤخرا كبير وبلحاج. علما بأن المدرب الوطني سيتنقل يوم 16 أفريل الجاري إلى ليبيا لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني للمحليين أمام المنتخب الليبي في اليوم الموالي، برسم لقاء العودة من الدور التصفوي المؤهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين المقررة في السودان عام .2011
وعلى ذكر المنتخب المحلي لم يستبعد مصدرنا إمكانية استدعاء سعدان للظهير حسين مترف، الذي قد يكون ضمن قائمة اللاعبين الثلاثين الذين سيشاركون في تربص سويسرا.
من جهة أخرى، قرر المدرب الوطني رابح سعدان وبالتشاور مع رئيس الفاف وكذا أعضاء الطاقم الفني للمنتخب الوطني تدعيم التشكيلة الوطنية بأربعة لاعبين محترفين جدد، ويتعلق الأمر بلاعب سوشو رياض بودبوز وعدلان قديورة لاعب ولفرهامتون الإنجليزي وحبيب بلعيد لاعب بولون سيرمار الفرنسي وكذا فؤاد قدير لاعب فالونسيان الفرنسي. علما بأن بودبوز قد تسلم أمس جواز سفره الجزائري، في انتظار منحه الضوء الأخضر من الاتحادية الدولية للمشاركة مع الخضر شأنه شأنه شأن بلعيد، باعتبار أنهما مثلا الألوان الفرنسية في المنتخبات الشبان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fdrp.forumactif.com
 
معالم التشكيلة الوطنية المشاركة في المونديال تتضح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة القانون الجزائي :: الأخبار :: أخبار الجزائر-
انتقل الى: