بوابة القانون الجزائي
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الأستاذ: بوصيدة فيصل يرحب بك في منتدى بوابة القانون الجزائي و يتمنى لك قضاء أجمل الأوقات


أرحب بجميع المختصين في مجال القانون الجزائي و العلوم الجنائية من كافة الدول العربية للمشاركة في هذا المنتدى للنهوض بقوانينا الجزائية و ترقيتها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسب وكيل أعماله مراد مغني سيغادر لازيو ومشاركته في المونديال بيد سعدان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 97
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 37
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: حسب وكيل أعماله مراد مغني سيغادر لازيو ومشاركته في المونديال بيد سعدان   السبت أبريل 10, 2010 1:54 am

حسب وكيل أعماله
مراد مغني سيغادر لازيو ومشاركته في المونديال بيد سعدان



أكد وكيل أعمال لاعب وسط ميدان نادي لازيو روما الإيطالي، مراد مغني بأن هذا الأخير لا يفكر سوى في مباريات كأس العالم مع المنتخب الجزائري، مضيفا بأنه بصدد البحث عن فريق جديد له بعدما اقتنع بأنه لن يبقى في فريق العاصمة الإيطالية روما.
قال المناجير الفرانكو إيطالي بيار فرولو في اتصال هاتفي مع ''الخبر'' الأمر الإيجابي في مراد هو أنه يرغب في تخطي عقبة الإصابة بشكل يجعله قادرا على المشاركة في المونديال وعلى المستوى الذهني فإنه لم يعد يفكر سوى في المنتخب الجزائري، وأنا متيقن بأنه سيشفى في الوقت الملائم وسيكون جاهزا من الناحية الصحية لخوض مباريات كأس العالم جوان القادم''. وحول إمكانية توظيفه مع لازيو خلال المباريات الأخيرة من الموسم الحالي في الكالتشيو لتحسين لياقته البدنية قبيل الدخول في مرحلة التحضير لكأس العالم، قال محدثنا ''الأمر ليس سهلا ويبقى من اختصاص المدرب وحده، لكننا جد متفائلين بإمكانية عودة مغني للمنافسة قبل الالتحاق بالمنتخب الجزائري''. وأكد محدثنا بأن مغني من اللاعبين الموهوبين فنيا وليس بحاجة إلى حجم كبير من المنافسة كي يستعيد لياقته للمشاركة في كأس العالم قائلا ''من سوء حظ مراد أنه أصيب مرارا ولم يعالج كما ينبغي، ثم إن مؤهلاته الفنية تجعله قادرا عى قلب موازين أي مباراة في عشر دقائق فقط، لذلك أظن بأن مشاركته مع الجزائر في كأس العالم مهمة له وللمنتخب الجزائري، ويبقى القرار بيد المدرب رابح سعدان''. وعن سبب رفض مغني إجراء عملية جراحية بعد دورة أنغولا قال بيار فرولو ''صحيح أن مغني كان أمام خيارين، إما إجراء العملية الجراحية أو العلاج المطول، لكنه فضل عدم المجازفة بالخيار الأول، وقرر رفقة الأطباء القيام بالعلاج المطول، ويجب احترام خياره، وأظن بأن العلاج الذي خضع له مؤخرا سيكون فعالا''. وبخصوص موعد عودته للتدريبات مع لازيو بعد مكوثه في قطر أسبوعين، قال محدثنا ''مراد سيغادر مستشفى أسبيتار القطري يوم الاثنين، وعند عودته إلى روما سينظر طبيب لازيو في موعد دمجه في الفريق للعودة إلى التدريبات مع التشكيلة الأولى لنادي''. وفتح المناجير المعتمد لدى الفيفا نافذة للحديث عن مستقبل مراد مغني، مؤكدا بأن هذا الأخير سيغادر لازيو لا محالة الصيف القادم قائلا ''دون شك مراد يبحث الآن عن فريق يمنح له الوقت الكافي للعب، ونحن بصدد الحديث عن الفرق التي تليق به لأنه يجب دراسة الأمر بتمعن، كون مغني بحاجة إلى مدرب يعرف كيف يوظفه فوق الميدان لذلك فإننا سندرس قضية انتقاله من لازيو إلى فريق آخر بحكمة''. وعن وجود عروض من فرق فرنسية وأخرى إيطالية قال محدثنا ''كل شيء وارد، نحن في مرحلة التشاور ولم ننتقل بعد إلى مرحلة دراسة العروض، وأعتقد بأن مشاركة مغني في كأس العالم مهمة جدا لتحديد مستقبله مع فريقه الجديد''.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fdrp.forumactif.com
 
حسب وكيل أعماله مراد مغني سيغادر لازيو ومشاركته في المونديال بيد سعدان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة القانون الجزائي :: الأخبار :: أخبار الجزائر-
انتقل الى: